مرحبـــــــــــاًبك زائرنا الكريم هذا الإعلان يعنى أنك لست مشترك معنا تفضل بالإشتراك فى منتدى شاوة لتتواصل مع أهلنا فى شاوة



 
التسجيلالرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثدخول
 
بادر بحجز مساحة إعلانية على منتدى شاوة للإعلان عن منتجك أو محلك
 التجارى أو إعلانات البيع والشراء للعقارات والأراضى أوالدعوة لمناسباتك
 السعيدة ( الخطوبة ، الزواج ، .... ) عبر منتدى شاوة

شاطر | 
 

 الحزب الوطني فشل في اختيار مرشحيه فدفع بعدة مرشحين على المقعد الواحد في أغرب انتخابات في التاريخ!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
شاوة البلد






عدد المساهمات : 14
تاريخ التسجيل : 28/10/2010

مُساهمةموضوع: الحزب الوطني فشل في اختيار مرشحيه فدفع بعدة مرشحين على المقعد الواحد في أغرب انتخابات في التاريخ!!   الإثنين نوفمبر 08, 2010 1:28 pm


الحزب الوطني فشل في اختيار مرشحيه فدفع بعدة مرشحين على المقعد الواحد في أغرب انتخابات في التاريخ!!

موقع إنقاذ مصر



في أكبر نكتة سياسية يفاجئنا بها الحزب الوطني، وبعد تمثيلية المجمعات الانتخابية وخدعة المشاورات والانتخابات الداخلية اكتشف الجميع أن كل هذا لم يكن سوى مهزلة حيث تمخض الجبل فولد فأرا، واخترع الحزب الوطني ما يسمى بالدوائر المفتوحة في 14 محافطة ودفع بعدد من المرشحين على نفس المقعد، لأنه فشل في اختيار أحدهم، وبالتالي سيكون هناك مفارقة أن يعلن أكثر من مرشح يتنافسون على نفس المقعد وسيقدمون انفسهم على أنهم مرشحي الحزب الوطني.


وهذه أكبر خدعة تعرض لها من دخلوا المجمعات الانتخابية طمعا في الحصول على ترشيح الحزب، فطالما أن الحزب فاشل في تحديد مرشح واحد، فلماذا خدع باقي المرشحين ممن أعربوا عن رغبتهم للتغيير وحصل على أموالهم وتبرعاتهم.


هذه هي مهازل هذا الحزب الذي لا ينتمي للأحزاب السياسية بصلة، بل هو مجرد مستودع لأصحاب المصالح من الوصوليين ومحترفي النفاق والطامعين في حماية وتعزيز ثرواتهم من خلال الحصانة والقرب من السلطة، والجميع يتنافسون على نفس الكعكة والتي هي هذا الوطن.، ولو تبدلت بوصلة السلطة لأي حزب آخر لهرول كل هؤلاء إلى الحزب الجديد ولو كان حزب الشاي أو الهوة أو الشيشة !!!


لقد فشل حزب مبارك رغم كل الخطط السرية لتأخير إعلان مرشحيه في آخر لحظة، ورغم كل الإجراءات التي اتخذت ضد من أرادوا الترشح من توقيعهم على توكيلات، وسحب بطاقاتهم الشخصية إلا أن هذا لم يمنع الانشقاقات حيث ترشح بالفعل بعض المنتسبين للوطني خارج إطار الحزب، وزاد الطين بله اضطرار الحزب لاختيار أكثر من مرشح على مقعد واحد وصلت لستة مرشحين على مقعد واحد كلهم مرشحين للحزب الوطني !!!..


كل هذه الفوضى في هرم الحزب وحرص كل جناح على الدفع بمرشحيه سيفضي إلى انشقاقات كبيرة خلال الأيام القادمة ستدفع بعض أعضائه وعائلاتهم للتصويت لجانب المعارضة.


لكن المشكلة أن الحزب الوطني لا يراهن على انتخابات حقيقية والجميع يتوقعون مستوى غير مسبوق من التزوير، حيث ستكون هذه الانتخابات هي الفارقة في حجم التزوير والغش والخداع التي استمرأها هذا النظام.


الا أيها الليل الطويل الا انجلي بصبح وما الاصباح منك بأمثل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الحزب الوطني فشل في اختيار مرشحيه فدفع بعدة مرشحين على المقعد الواحد في أغرب انتخابات في التاريخ!!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتديات العامة :: الموضوعات العــامة-
انتقل الى: